logo
من يقلع الوتد " جوليو " عمود الخيمة في سلة البريج !!!
التاريخ: 2019-01-10 23:27:15

غزة - الأقصى سبورت - ماهر الزر

لاعب غير محظوظ  إعلاميا رغم دوره الكبير في إنتصارات فريقه نادي خدمات البريج , نجم لا يسلط عليه الضوء ولا يحظى بهالة إعلامية كبيرة رغم انه بمثابة عمود الخيمة لما يتمتع به من مهارة و ذكاء و دهاء طالما شكلت الفارق لفريقه .

الداهية السلوية إبراهيم فواز مصلح الشهير بـــ " جوليو " نجم سلة خدمات البريج الورقة التي يتمنى ان يمتلكها أي مدرب لاجادته اللعب في أكثر من مركز و يعتبر من اللاعبين ذو الاسلحة المتعددة الأغراض لا سيما رمياته الثلاثية القاتلة و تمريراته الحاسمة لزملائه تحت السلة ناهيك عن مهارة الاختراق التي يتمتع بها .

جوليو كما يحب أن يطلق عليه أقرانه و محبيه شكل طوق النجاة لمديره الفني أحمد كمال في كلاسيكو السلة الحاسم امام خدمات المغازي عندما بدأ به في مركز اللاعب 4  " pivot " لاصابة زميله محمد مهدي و قدم اداء ولا اروع على الشق الدفاعي و الهجومي .

السلاح متعدد الأغراض اللاعب التكتيكي مصلح أعاده مدربه للمركز الذي يعشقه 3  " shooting guard  " بعد اقحام زميله محمد مهدي بجوار عيد الشاعر تحت السلة .

مصلح الذي يتميز بالهدوء و الانضباط التكتيكي من خلال تموضعه الجيد خطف الانظار بقوة مساء اليوم في كلاسيكو السلة و ساهم بشكل كبير بفوز فريقه البريج على غريمه التقليدي خدمات المغازي ليقترب بقوة من تحقيق مجده الرابع .

مصلح الذي لم يسجل نقاط كثيرة كان بمثابة الجندي المجهول من خلال تمريراته الحاسمة " assist " مستغلا مهارته الخارقة التي خلخلت دفاعات المغازي و التي من احداها سجل اروع و اجمل سلات الللقاء بعدما تلاعب بمدافعي المغازي ليسجل نقاط عودة البريج للقاء عندما اصبحت النتيجة تشير للتعادل " 28/28 " .

و من تمريراته الحاسمة و التي كان اجملها لزميله عيد الشاعر تحت السلة التي خدمات مدافعي المغازي ليجد الشاعر نفسه امام سلة المغازي دون ضغط ليسجل سلة من السلات الملعوبة خلال اللقاء .

مصلح عود جماهير البريج على الظهور بالوقت الحاسم من خلال رمياته الثلاثية القاتلة فقد حاول مرتين نجح بواحدة و اخفق بالاخرى و ثلاثيته اشعلت اللقاء في الربع الثالث عندما وسعت الفارق لـــ 12 نقطة عندما اصبح مؤشر النتيجة يشير لتقدم البريج " 52/40 " .

مصلح الذي لم يوفق في الربع الاول برمية ثلاثية امتنع عن التصويب و حرص كل الحرص بعدم الاخفاق ثانية من خلال التروي و الاكتفاء بتغذية زملائه بالكرات و في الربع الثالث لذغ سلة المغازي بثلاثية متقنة .

لاعب مبدع دفاعيا و مقنع هجوميا احدث و شكل الفارق مع سلة البريج ليفرض نفسه واحدا من افضل اللاعبين على المستوى التكتيكي على مستوى قطاع غزة لما يتمتع به من دهاء و ذكاء خارق 

شبكة الأقصى سبورت
http://aqsasport.org/sport/index.php/news/View?id=143347