logo
الأقصى سبورت تكشف نتائج الإستفتاء الرياضي الضخم لعام 2018
التاريخ: 2019-01-01 23:47:39

غزة - الأقصى سبورت

طوت الحركة الرياضية صفحة عام ميلادي حمل في طياته العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والعربي والقاري للرياضة الفلسطينية .

2018 شهد إنجازات عظيمة للفدائي الفلسطيني لكرة القدم من خلال صعوده لنهائيات الأمم الأسيوية " الإمارات 2018 " للمرة الثانية في تاريخه كما تمكن الفدائي الصغير " المنتخب الأولمبي " من السير على نهج الفدائي الكبير والصعود لأول مرة في تاريخه لنهائيات الأمم الأسيوية التي تستضيفها الصين .

2018 وجهت الرياضة الفلسطينية صفعة لرياضة الكيان الصهيوني لا سيما على صعيد كرة القدم بتفوق المنتخب الوطني على منتخب الكيان في تصنيف الفيفا السنوي في حادثة هزت عرش الرياضة الصهيونية التي أصيبت بالصدمة .

وعلى الصعيد المحلي حمل عام 2018 الإنجازات لعدة أندية على صعيد المحافظات الجنوبية بمختلف الألعاب .

أسرة موقع الأقصى سبورت كما عودت جمهورها الرياضي الكبير نهاية كل عام من إطلاق إستفتائها الرياضي الشامل لكافة الألعاب الرياضية دون تمييز لعبة عن الأخرى من خلال وقوفنا على مسافة واحدة من كافة الرياضيين .

هذا العام ومن باب المهنية حرصنا على أن يتم إستفتاء أكبر شريحة من الأسرة الرياضية حيث تم طرح الإستفتاء للجماهير لإختيار الأفضل من وجهة نظرها .

 18045 عدد من قاموا بإدلاء أصواتهم من الجماهير على الإستفتاء الذي أطلقه الموقع على مدار 7 أيام تم من خلاله إختيار الأفضل والأميز على صعيد اللاعبين والحكام والمدربين الرياضيين بمختلف الألعاب .

وجاءت النتائج النهائية كالتالي :

شبكة الأقصى سبورت
http://aqsasport.org/sport/index.php/news/View?id=143195